Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

كأس الأمم الأفريقية.. المنتخبات الكبيرة تسقط في فخ التعادل

في كل دورة، تحمل بطولة كأس الأمم الأفريقية مفاجأت كثيرة، حيث سقطت العديد من المنتخبات الكبيرة في فخ التعادل أمام المنتخبات الصغيرة.

وتعادل منتخب نيجيريا أمام غينيا الاستوائية بهدف لمثله، حيث افتتح إيبان سلفادور إيدو التسجيل للمنتخب الغيني في الدقيقة 36، لكن سرعان ما عادل فيكتور أوسيمين، أفضل لاعب أفريقي عام 2023، النتيجة في الدقيقة 38.

وفي المجموعة الثانية أفلت المنتخب المصري من الخسارة أمام موزمبيق بعد تعادل الفريقين بهدفين لمثلهما، حيث تقدم منتخب الفراعنة مبكرا بالهدف الأول عن طريق مصطفى محمد في الدقيقة الثانية، قبل أن يرد المنتخب الموزمبيقي بهدفين عن طريق ويتينيس غواو وسلسيو بواكي في الدقيقتين 55 و58 على التوالي، ليدرك محمد صلاح التعادل للمنتخب المصري بشق الأنفس في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر اللقاء من ركلة جزاء.

أما المجموعة الرابعة، لم تختلف عن مفاجأت الدورة، حيث تعادل منتخب الكامرون أمام منتخب غينيا بهدف لمثله، وتعادل بدوره منتخب الجزائر أمام أنغولا أيضا بهدف لمثله.

ويذكر أن النسخة الرابعة والثلاثون من بطولة كأس الأمم الأفريقية كشفت عن ملامحها بعد نتائج اليوم الثالث، فيما ستجرى اليوم الثلاثاء، مباريات كل من منتخب تونس ضد ناميبيا، وجنوب أفريقيا ضد مالي، وبوركينا فاسو ضد موريتانيا.

 

 

 

Exit mobile version