Site icon أشطاري 24 | Achtari 24 – جريدة الكترونية مغربية

في ثاني إختبار ودي.. المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل السلبي أمام موريتانيا..

انتهت المباراة الودية بين المنتخب المغربي ونظيره الموريتاني بتعادل سلبي، حيث لم يتمكن أي من الفريقين من هز الشباك في اللقاء الذي أقيم في ملعب أكادير.

ومنذ بداية اللقاء، بدأ “أسود الأطلس” بالهجوم المستمر على مرمى الفريق الموريتاني، حيث قاد سفيان رحيمي الهجمة الأولى في الدقيقة السابعة، لكن دفاع الضيوف استطاع التصدي لتهديداتهم.

واستمر المنتخب المغربي في سيطرته على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، وكانوا قريبين من تسجيل الهدف الأول، لكن تسديدة أشرف حكيمي في الدقيقة الخامسة وأربعين من الشوط الأول ارتطمت بالعارضة.

وفي الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي البحث عن الهدف، حيث سدد حكيم زياش كرة قوية في الدقيقة الثالثة والأربعين، لكن الحارس الموريتاني تصدى لها ببراعة.

وبالرغم من محاولات الفريقين في الشوط الثاني، لم ينجح أي منهما في هز الشباك، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي، وسط أداء جيد من الطرفين وفرص لتسجيل الأهداف لكن دون جدوى.

وقد شهدت المباراة تغييرات في تشكيلة المنتخب المغربي، حيث قام المدرب وليد الركراكي بإدخال بعض اللاعبين البدلاء في محاولة لإضافة الحيوية إلى الهجوم، ولكن دون جدوى في نهاية المطاف.

 

Exit mobile version