أكدت تقارير إخبارية أن الفرنسي عثمان ديمبيلي، مهاجم برشلونة، يرغب في البقاء داخل جدران النادي الكاتالوني، رغم كل الأزمات التي خاضها مع إدارة “البلاوغرانا”، حيث يشعر بالسعادة تحت قيادة مدربه تشافي هرنانديز.

وحسبما نشر برنامج “الشيرينجيتو” الرياضي الشهير على قناة “ميغا تي في”، فإن ديمبيلي اقتنع بأن بإمكانه أن يكون قائداً لمشروع الفريق تحت قيادة تشافي.

وتألق الجناح الفرنسي بشكل لافت مؤخراً مع تشافي وساهم في صعود الفريق بجدول “الليغا” لينافس حالياً على الوصافة وينعش حظوظه في المنافسة على اللقب رغم كون ريال مدريد هو الأقرب، بعدما قاد الفريق للفوز برباعية نظيفة في الكلاسيكو على غريمه المدريدي في سانتياغو برنابيو، بعدما صنع هدفين.

وتجيء رغبة ديمبيلي، الذي سينتهي عقده رسميا مع نهاية الموسم، في البقاء، بعد فترة من الشد والجذب مع إدارة برشلونة انتهت بإعلان النادي تعنته ووكيل أعماله في طلباته للتجديد، لتقوم بعدها بحرمانه من اللعب للفريق الأول، قبل أن يعود تشافي في قراره ويستعين به مجدداً في المباريات.

لكن صعوبة تجديد المهاجم الفرنسي صاحب الـ24 عاماً، المطلوب في أندية أوروبية مثل باريس سان جيرمان، تكمن في ضرورة خفض راتبه بشكل حاد ليتماشى مع الظروف المالية التي يعاني منها النادي الكاتالوني.

وأوضح المصدر أن رئيس النادي، جوان لابورتا، قد لا يستطيع الإقدام على تجديد عقد ديمبيلي، وأن رحيله لايزال أقرب للحدوث.

جدير بالذكر أن ديمبيلي انتقل لصفوف برشلونة في صيف 2017، قادماً من بروسيا دورتموند الألماني، في صفقة جاءت لتعويض الرحيل المفاجئ للبرازيلي نيمار دا سيلفا صوب باريس سان جيرمان.

مقالة موالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *