مدد مهاجم ميلان، رابع الدوري الإيطالي لكرة القدم، البرتغالي رافايل لياو، عقده مع الفريق حتى عام 2028، حسب ما أفاد نادي “الروسونيري” الجمعة.

وأعلن ميلان عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، أنه “مع رافايل سنواصل رحلتنا معا” من دون الإفصاح عن الشروط المالية لتجديد العقد المصاحب لزيادة كبيرة في راتب البرتغالي، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.

وسيزيد راتب لياو (23 عاما) من أساس ثابت يبلغ 1.4 مليون يورو سنويا إلى حوالي 5 ملايين يورو، يضاف إليها مكافآت ليتراوح إجمالي الصفقة ما بين 6.5 ملايين و7 ملايين يورو، وفقا لصحيفة “غازيتا ديلو سبورت”.

وضمن السياق ذاته، أشارت صحيفة “ميلانو” الرياضية اليومية، أن النادي الإيطالي أضاف أيضا شرطا جزائيا لرحيل لياو بقيمة 175 مليون يورو والذي يمكن أن يفعّله النادي الراغب في الحصول على خدمات البرتغالي خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية في يوليو المقبل.

وكان من المتوقع أن يصل عقد الجناح السابق لنادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي إلى نهايته العام المقبل.

وبات لياو محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية بعد الأداء الرائع الذي قدمه في العامين الماضيين، ليساهم في فوز “الروسونيري” بلقب الدوري في مايو 2022 وبلوغه نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم (خسر أمام إنتر بإجمالي المباراتين 0-3).

وخاض لياو بقميص ميلان 162 مباراة منذ قدومه إلى ملعب “سان سيرو” في صيف 2019، سجل 41 هدفا ومرر 29 كرة حاسمة.

مقالة موالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *