الجمعة 14 يونيو 2024

تأجيل بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

أفاد تقرير إخباري اليوم الجمعة، أن بطولة فرنسا المفتوحة للتنس ستتأجل أسبوعا إضافيا لتقام في سبتمبر، خاصة وأن البطولة التي تقام على الملاعب الرملية تسعى لحجز موعد لها في أجندة الموسم الحالي التي ضربها تفشي انتشار وباء فيروس كورونا.

وبعد أن تم تغيير موعدها الأصلي في مايو، ذكرت صحيفة لو باريسيان اليومية أن بطولة فرنسا المفتوحة ستبدأ يوم 27 سبتمبر بدلاً من 20 من نفس الشهر وتستمر حتى 11 سبتمبر.

وتسبب الاتحاد الفرنسي للتنس من قبل في إثارة أوساط التنس من خلال نقل موعد البطولة. وتضارب موعدها حاليا مع بطولة كأس لافر، المؤجلة، والتي كان يفترض أن تقام بعد اسبوع من انتهاء بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في 13 سبتمبر.

وسوف يسمح تأجيل البطولة أسبوع للرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين والرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات، بالحصول على فترة أسبوع لإعادة تنظيم حدث مؤجل على الملاعب الرملية- محتمل في مدريد أو روما- كبطولة إعدادية للجائزة الكبرى إذا لم تتمكن بطولة أمريكا المفتوحة من الانطلاق وفقاً لما هو مخطط لها في 31 غشت.

وهناك ميزة أخرى تتمثل في تفادي التصادم مع الموعد الجديد لسباق فرنسا الدولي للدرجات (تور دو فرانس) الذي ينتهي في 20 سبتمبر.

وحتى الآن لم يعلق منظمو البطولة الفرنسيين ولا حتى مسؤولو الرابطة عن التأجيل المحتمل.

مقالات دات الصلة

الموالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشطاري دبا

Achtari 24

مجانى
عرض