الجمعة 17 مايو 2024

الدوري الإيطالي: يوفنتوس لإيقاف قطار ميلان

يستضيف ملعب سان سيرو قمة نارية تجمع بين العملاقين ميلان ويوفنتوس اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي، في صراع على القمة بين الثنائي.

ويتصدر ميلان جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن أقرب الملاحقين إنتر ميلان، ويستهدف المدرب ستيفانو بيولي مواصلة هذه السيطرة من خلال التفوق على خصم مباشر كـ”السيدة العجوز”.

وواصل “الروسونيري” نتائجه الإيجابية ومع انطلاق 2021 أدرك فوزاً هاماً على بينفينتو خارج الأرض بهدفين نظيفين رغم الغيابات العديدة التي ضربت الفريق.

في المقابل، يحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 27 نقطة، وتبدو كتيبة المدرب أندريا بيرلو ليست في أفضل أحوالها، فبعد الهزيمة من فيورنتينا قبل جولتين أثيرت شكوكاً كثيرة حيال المدرب، وإن كانت هذه الأفكار بدأت في التبدد بعد الفوز الساحق على أودينيزي برباعية بالجولة الأخيرة.

وجمعت المباراة الأخيرة بين الكبيرين على ملعب سان سيرو شهدت إثارة كبيرة، فبعد تقدم يوفنتوس بهدفين عاد ميلان وحقق انتصاراً أكثر من رائع بقيادة زلاتان إبراهيموفيتش.

وتشهد تشكيلة ميلان العديد من الغيابات على رأسها زلاتان إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر وساندرو تونالي وأليكسس سايلميكرس، بينما يبتعد عن تشكيل يوفنتوس ألفارو موراتا وأليكس ساندرو وخوان كوادرادو.

مقالات دات الصلة

الموالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشطاري دبا

Achtari 24

مجانى
عرض