الأحد 12 مايو 2024

سواريز: رحيلي عن برشلونة لا يزال دون تفسير!

قال مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، لويس سواريز، اليوم الجمعة، إنه لم يتلق أي تفسير لقرار برشلونة بالسماح له بالرحيل في سبتمبر (أيلول) الماضي.

وكان أحد أول مهام المدرب الجديد لبرشلونة رونالد كومان في كامب نو هو إبلاغ سواريز بأنه لم يعد مرغوباً في بقائه.

وقال المهاجم القادم من أوروغواي إن هذا القرار وطريقة إبلاغه به لم يفضلها.

وأبلغ سواريز محطة أوندا ثيرو الإسبانية الإذاعية: “عندما أبلغني برشلونة بأنني لم أعد في خطط الفريق كان من الصعب تقبل ذلك، لم أتوقع حدوثه، كانت فترة صعبة خاصة بالطريقة التي تم بها ذلك، كومان اتصل بي وأبلغني بأنني لست ضمن خططه”.

وأضاف: “قرار السماح لي بالرحيل لم يفهمه (ليونيل) ميسي فقط، لكن العديد من جماهير برشلونة لم تفهمه أيضاً، برشلونة أبلغني بعدم الذهاب لللتدريب، لكني كاد ردي أنه طالما لدي عقد سأذهب للتدريب، النادي لم يقدم لي أي تفسير، فقط أبلغوني أنها وجهة نظر المدرب”.

وقال كومان في عدة مقابلات إنه ليس نادماً على السماح لسواريز بالرحيل، لكن القرار يبدو أكثر تهوراً بالنظر إلى التألق الحالي للاعب.

وقاد المهاجم البالغ عمره 34 عاماً أتلتيكو إلى الصدارة بفارق 10 نقاط عن نقاط عن فريقه السابق صاحب المركز الثاني، رغم أن أتلتيكو خاض مباراة أقل.

علاوة على ذلك، يتصدر سواريز قائمة هدافي الدوري برصيد 14 هدفاً وينافس مع الفريق على الصعيد الأوروبي والمحلي أيضاً.

وأضاف سواريز: “عندما أصدر برشلونة القرار رسمياً، لم أكن أرغب في بدء الحديث مع أتلتيكو ودييغو سيميوني، سعيد بمسار الفريق في الدوري، لدينا أيضاً الرغبة للفوز بدوري أبطال أوروبا، وهو لقب لم يحققه أتلتيكو من قبل”.

مقالات دات الصلة

الموالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشطاري دبا

“انتخابات كاتالونيا.. الاشتراكيون يطمحون بزعامة سانشيز في تثبيت ابتعاد الإقليم عن حلم الاستقلال”

“انتخابات كاتالونيا.. الاشتراكيون يطمحون بزعامة سانشيز في تثبيت ابتعاد الإقليم عن حلم الاستقلال”

بدأ الإسبان في كاتالونيا اليوم في التصويت في انتخابات إقليمية تعتبر حاسمة لمستقبل الإقليم، حيث يأمل الاشتراكيون بزعامة رئيس الوزراء...

إقرأ المزيد
Achtari 24

مجانى
عرض