السبت 4 مايو 2024

كين يدافع عن نفسه في واقعة ركلة جزاء برايتون

رد مهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين، على الانتقادات التي اتهمته بادعاء السقوط للحصول على ركلة جزاء خلال الانتصار 2-1 على برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكداً أن الواقعة لم تكن لتثير أي جدل لو كانت في أي مكان آخر بالملعب.

وسقط كين في منطقة الجزاء وقرر الحكم أن آدم لالانا أعاقه أثناء التنافس على كرة عالية، وتقدم مهاجم إنجلترا بعد ذلك ليسجل من علامة الجزاء.

وانتقد محللون في التلفزيون الطريقة التي حصل بها كين على ركلة الجزاء لكن المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً لا يساوره أي شك في تعرضه لإعاقة.

وأبلغ كين وسائل إعلام بريطانية: “أعتقد أن من الواضح أننا كنا نتنافس على الكرة، حاولت السيطرة على الكرة وجاء أحدهم من خلفي، ما لم يتم إلغاء كل الاحتكاكات البدنية من اللعبة، سيكون هناك قرارات يمكن أن تسير في الاتجاهين، وهذا ما حدث”.

وأضاف: “لن أصيح إذا لم تحتسب، جاء القرار في صالحي وسجلت الهدف وتجاوزت الأمر.. إذا كانت هذه ركلة مرمى، لا أعتقد أنها كانت ستسبب أي جدل”.

ويحتل توتنهام حالياً المركز الخامس في الدوري لكن انتصاره على وست بروميتش ألبيون اليوم الأحد، سيقفز به مؤقتاً إلى قمة الترتيب.

مقالات دات الصلة

الموالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشطاري دبا

مسائلة برلمانية عن موقف وزارة الخارجية من احتجاز شباب مغاربة في تايلاند

مسائلة برلمانية عن موقف وزارة الخارجية من احتجاز شباب مغاربة في تايلاند

استجوبت البرلمانية فاطمة التامني، عن فيدرالية اليسار الديمقراطي، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، حول الخطوات...

إقرأ المزيد
Achtari 24

مجانى
عرض