الجمعة 17 مايو 2024

لاعبو المانشافت يخضعون لاختبارات كورونا

لاعبو المانشافت يخضعون لاختبارات كورونا

(د ب أ)- توووفه

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة أن لاعبي المنتخب الألماني سيخضعون لمزيد من اختبارات الفحص الخاصة بفيروس “كورونا” المستجد على هامش المباريات المقبلة للفريق لحماية صحتهم.

وأوضح الاتحاد أن إجراءات أكثر صرامة ستطبق بشكل خاص على مباراة المنتخب الألماني (مانشافت) الأخيرة في دور المجموعات بدوري أمم أوروبا، والتي يحل فيها ضيفا على منتخب إسبانيا في أشبيلية يوم 17 تشرين ثان/نوفمبر الحالي في ظل اعتبار سلطات الصحة الألمانية لأشبيلية منطقة خطيرة فيما يتعلق بالإصابة بفيروس “كورونا” المستجد.

ويخضع اللاعبون والمدربون والمسؤولون بالمنتخب الألماني لاختبارات “كورونا” قبل مغادرة ألمانيا ثم يخضعون لها مجددا بعد الوصول لإسبانيا مباشرة.

ويغادر المانشافت إسبانيا بعد المباراة مباشرة ، ويرغب الاتحاد الألماني في التأكيد على عدم دخول أي لاعب ممن جاءت نتائج فحصهم سلبية في الحجر الصحي لدى عودة الفريق إلى ألمانيا.

ويلتقي المنتخب الألماني نظيره التشيكي وديا في 11 تشرين ثان/نوفمبر الحالي ثم يلتقي نظيره الأوكراني في 14 من الشهر نفسه ضمن فعاليات دوري أمم أوروبا.

وتقام المباراتان في مدينة لايبزج الألمانية ما يعني أن الفريق يمكنه الإقامة والتدريب في عزلة تامة منذ تجمع اللاعبين بقيادة المدرب يواخيم لوف يوم الاثنين المقبل.

ويعود الفريق من إسبانيا على متن رحلة طيران عارض لتجنب الاختلاط مع الآخرين.

مقالات دات الصلة

الموالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشطاري دبا

Achtari 24

مجانى
عرض