تصدر سانتوس جدول الدوري البرازيلي لكرة القدم بعد فوزه الكبير 3-0 على أمريكا مينيرو، مستغلاً تعثر كورينثيانز أمام بالميراس الليلة الماضية ضمن الجولة الثالثة من المسابقة.

وأظهر فريق سانتوس، الذي استهل البطولة خارج الفرق المرشحة للفوز باللقب، قوته وسحق أمريكا مينيرو بفضل هدف ماركوس ليوناردو وثنائية زانوسيلو، ليصعد للصدارة برصيد سبع نقاط.

ويمتلك سانتوس نفس رصيد أتلتيكو مينيرو من النقاط، بعد تعادل الأخير في نفس الجولة أمام كوريتيبا 2-2، لكن سانتوس يتفوق بفارق الأهداف.

وسيطر فريق المدرب الأرجنتيني فابيان بوستوس على مجريات اللقاء منذ البداية، ليسجل ماركوس ليوناردو الهدف الأول له (ق28).

وجاء الهدف الثاني عبر زانوسيلو (ق50)، الذي تمكن من إضافة الهدف الثالث بعدها (ق79)، ليصعد فريقه للصدارة.

وكان كورينثيانز تلقى هزيمة كبيرة على ملعب بالميراس بثلاثية نظيفة لأصحاب الأرض سجلها كل من جوستافو غوميز (ق14)، رونيلسون (ق19) ودودو (ق71)، ليتجمد رصيده عند ست نقاط.

بينما رفع بالميراس رصيده إلى خمس نقاط من أربع مباريات، حيث كان قد استهل مشواره بالبطولة بخسارة أمام سييارا ثم تعادل مرتين أمام كل من جوياس وفلامنغو قبل أن يواصل منحنى صعوده في النتائج بالفوز على كورينثيانز.

في حين أضاف إنترناسيونال لجعبته النقطة السادسة بانتصاره على فلومينينزي بهدف نظيف سجله ألكسندر زورافسكي (ق54)، وهو نفس رصيد كويابا صاحب المركز الرابع بنفس الرصيد (6 نقاط) بعد انتصاره خارج أرضه على جوفينتود بهد للاشيء سجله إيلتون برانداو من ركلة جزاء (ق83).

واقتنص بوتافوجو نقطة ثمينة من أتلتيكو جويانيينسي (1-1)، بعدما خطف هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة عبر ليوناردو بارسيا بالخطأ في مرماه، حيث كان أصحاب الأرض في المقدمة بهدف لمارلون فريتاس (ق51).

ورفع بوتافوغو رصيده إلى أربع نقاط في المركز الحادي عشر، مقابل نقطتين لجويانيينسي في المركز السابع عشر، حيث لم يحقق أي انتصاره حتى الآن.

وكان ساو باولو قد تعادل في نفس الجولة أمام براجانتينو السبت بهدف لمثله، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، مقابل 5 لبراجانتينو.

بينما سقط فلامنغو (5 نقاط) أمام أتلتيكو باراناينسي بهدف نظيف سجله الأوروغواياني دافيد تيرانس من ركلة جزاء ليجني فريقه أول ثلاث نقاط.

مقالة موالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *