بعد اختتامه الليغا بالخسارة بهدفين دون رد أمام فياريال، سافر فريق برشلونة فجر الاثنين إلى مدينة سيدني، بدون نجمه فيران توريس، حيث سيلعب الأربعاء القادم مباراة ودية أمام منتخب لاعبي الدوري الاسترالي.

ويغيب أيضا عن بعثة البرسا بقيادة المدرب تشافي هرنانديز كل من أوسكار مينجيزا وريكي بويج، الذين سيخوضان مباراة ودية مع منتخب إقليم كتالونيا ضد جامايكا، والفرنسي كليمو لونجليه، بإذن من النادي، إضافة للمهاجم مارتن برايثويت، الذي تم استدعائه للانضمام لمنتخب الدنمارك، إضافة للحارس البرازيلي نيتو، الذي غاب أيضا عن مواجهة “الغواصات الصفراء” لأسباب أسرية.

ويغيب كذلك عن القائمة للإصابة كل من جيرارد بيكيه، إريك جارثيا، بيدري، نيكو جونزاليس، دست وسيرجي روبرتو.

بينما ضم تشافي للبعثة ستة من لاعبي الفريق الرديف وهم أليخاندرو بالدي، ألبارو سانز، أرناو تيناس، ميكا مارمول، ياندرو أوريانا وأراندا.

وسيخوض البرسا مباراته الودية على ملعب آكور ستاديوم في سيدني والذي يسع لـ80 ألف متفرج، وسيعود إلى إسبانيا عقب المباراة مباشرة.

وضمت القائمة: تير شتيجن، أراوخو، بوسكيتس، ديمبيلي، داني ألفيش، ممفيس ديباي، أنسو فاتي، أداما تراوري، لوك دي يونج، جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، أومتيتي، أوباميانج، دافي، بالدي، سانز، تيناس، مارمول، ياندرو وأراندا.

مقالة موالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *