وواصل المنتخب الجزائري حصد العلامة الكاملة حيث حقق الفوز الرابع ليتربع على صدارة المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة ويحسم تأهله إلى النهائيات بغض النظر عن نتائج الجولتين المتبقيتين.

أما منتخب النيجر، فقد تجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثالث.

ويحتل منتخب تنزانيا المركز الثاني برصيد أربع نقاط بينما يتذيل منتخب أوغندا المجموعة برصيد نقطة واحدة، وذلك قبل مباراتهما في الجولة الرابعة المقررة مساء الثلاثاء.

وحسم المنتخب الجزائري مباراة اليوم بهدف وحيد سجله بغداد بونجاح مهاجم فريق السد القطري.

وكان المنتخب الجزائري قد استهل مشواره في التصفيات بالفوز على نظيره الأوغندي 2 / صفر ثم فاز على تنزانيا 2 / صفر والنيجر 2 / 1 قبل أن يؤكد تفوقه على النيجر في مباراة اليوم التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بمدينة رادس التونسية.

وأشعل المنتخب النيجيري المنافسة في المجموعة الأولى بالتصفيات، بعدما ثأر من منتخب غينيا بيساو وتغلب عليه 1 / صفر اليوم الاثنين في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة.

وحسم المنتخب النيجيري المباراة بهدف وحيد سجله موسيس سيمون مهاجم نانت الفرنسي من ضربة جزاء في الدقيقة 30 .

وارتفع رصيد المنتخب النيجيري بذلك إلى تسع نقاط محتلا صدارة المجموعة الأولى بفارق نقطتين أمام منتخب غينيا بيساو الذي تراجع إلى المركز الثاني.

ويحتل منتخب سيراليون المركز الثالث برصيد خمس نقاط ويليه منتخب ساوتومي وبرينسيب في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

وثأر المنتخب النيجيري اليوم لهزيمته أمام منتخب غينيا بيساو صفر / 1 أيضا يوم الجمعة الماضي في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة.

وتعادل منتخبا انغولا و غانا ايجابيًا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، اليوم الاثنين , ضمن منافسات الجولة الرابعة.

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من لوكاس جواو من ركلة جزاء في الدقيقة 51 لصالح منتخب انغولا, وعثمان بوكاري في الدقيقة 72 لفريق غانا.”

وانتهت مباراة الذهاب بين منتخبي انغولا وغانا بفوز الأخير بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما في كوماسي في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية.

بهذه النتيجة يتصدر منتخب غانا ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 6 أهداف وتلقي 2.

بينما يتواجد منتخب انغولافي المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 5 نقاط جمعها من الفوز في مباراة والتعادل في 2 والخسارة في واحدة، وتسجيل 4 أهداف وتلقي العدد ذاته”.

وجاء منتخب أفريقيا الوسطى في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد الفوز اليوم على حساب مدغشقر بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأخير”.

ويتواجد منتخب أفريقيا الوسطى في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في 2 والتعادل في 1 والخسارة في مثلها، وتسجيل 7 أهداف وتلقي 3.

ويتذيل منتخب مدغشقر ترتيب المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا برصيد نقطة واحدة حصدها من تعادل وحيد وتلقي 3 هزائم، وتسجيل هدف واحد وتلقي 9.

مقالة موالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *