الأحد 28 أبريل 2024

انتخابات مبكرة.. إقالة.. هذه تفاصيل اجتماع برشلونة الاستثنائي

دعا نادي برشلونة الإسباني إلى اجتماع استثنائي لمجلس الإدارة مطلع الأسبوع المقبل، للبحث في تداعيات الخسارة الفادحة التي تعرض لها فريق كرة القدم أمام بايرن ميونخ الألماني 2-8 في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الجمعة الماضي.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو: “دعا الرئيس (جوزيب ماريا بارتوميو) إلى اجتماع عاجل لمجلس الإدارة مطلع الأسبوع المقبل على الأرجح الإثنين”.

أما صحيفة إسبورتيو الكاتالونية فقالت: “سيجتمع مجلس إدارة البلاوغرانا غداً الإثنين على أن تتم إقالة المدرب كيكي سيتيين من منصبه كما يمكن الإعلان عن إجراء انتخابات رئاسية مبكرة”.

وكان بارتوميو تحدث إلى إذاعة موفيستار الإسبانية بعد المباراة وقدم اعتذاره إلى أنصار الفريق وقال: “سيتم اتخاذ قرارات وسنشرحها في الأيام المقبلة، بينها قرارات كانت قد اتخذت قبل مباراة دوري الأبطال”.

وقد يتخذ بارتوميو قرار بتقديم موعد الانتخابات الرئاسية التي كانت مقررة صيف عام 2021 ويقيمها في نوفمبر (تشرين الثاني) أو يناير (كانون الثاني) أو مارس (آذار) بحسب ما أشارت صحيفة موندو ديبورتيفو من أجل بناء الفريق على أساس برنامج جديد.

وبعد سقوطه المدوي أمام الفريق البافاري، خرج برشلونة خالي الوفاض محلياً وقارياً للمرة الأولى منذ 13 عاماً.

مقالات دات الصلة

الموالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشطاري دبا

البرلمان العربي.. المغرب بفضل جلالة الملك كرس موقعه بالمنطقة كنموذج في مجال تعزيز الحكامة

الإرادة الملكية تحقق الطفرة المنشودة للأمازيغية

أكد محمد البكوري ،عضو الشعبة البرلمانية ،رئيس اللجنة الاقتصادية والمالية بالبرلمان العربي ، أن المملكة المغربية بفضل السياسة الرشيدة لصاحب...

إقرأ المزيد

دبلوماسيون يبرزون وجاهة المبادرة الملكية الرامية إلى تسهيل ولوج دول الساحل إلى المحيط الأطلسي

تهنئة

أبرز دبلوماسيون سابقون، أمس الجمعة بالرباط، إنجازات الدبلوماسية المغربية، تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مع التركيز بشكل...

إقرأ المزيد
Achtari 24

مجانى
عرض